سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خطط سفر البارسا لاستعدادات ما قبل الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! سيقوم برشلونة بلعب خمس مباريات قبل بداية الموسم الجديد 2009/2010 على أن يلعب بعدها مباراة كأس السوبر الأسباني, وستقام المباريات الاستعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة و وستصل الرحلة في المجمل إلى 24,167 كيلو متر.


بالمقارنة بالموسم الماضي سيقوم البارسا بزيارة بلدين فقط بدلاً من ثلاثة, لكن الرحلة ستصل إلى 24,167 كيلو متر بدلاً من 19,000 فالأختلاف هذا الموسم سيكون في الذهاب لرحلة بعيدة في الساحل الغربي الأمريكي.


لندن : من 21 إلى 26 يوليه


سيكون التوقف الأول للبارسا في لندن ورحلة تصل إلى 1,146 كيلو متر فيما سيلعب الفريق في الفترة من 21 إلى 26 في أولى الحصص التدريبية للموسم الجديد في كأس ويمبلي ضد الأهلي وتوتنهام, قبل أن يعود البلوجرانا إلى برشلونة في رحلة أخرى تصل 1,146 كيلو متر.


برشلونة-لوس أنجلوس: 9,660 كيلو متر


في هذه المرحلة ستكون القائمة استعادت قوتها بعودة اللاعبين الدوليين الذين يشاركون في كأس العالم للقارات بالاضافة إلى بويان.


وسيسافر الفريق مسافة 9,660 كيلو متر والتي تفصل برشلونة عن لوس أنجلوس لبداية رحلة البارسا في الساحل الفربي الأمريكي حيث ستكون المباراة الأولى ضد لوس أنجلوس جالاكسي في الأول من أغسطس كي تكون الرحلة الأطول في استعدادات الموسم الجديد.


لوس أنجلوس-سيتيل :1,542 كيلو متر


التوقف التالي سيكون في سيتل للعب المباراة الودية الرابعة ضد سيتيل سيندروز في الخامس من أغسطس على بعد 1,542 كيلو متر.


سيتيل-سان فرانسيسكو: 1,097


يختتم البارسا رحلته في القارة الأمريكية بالسفر من سيتيل إلى سان فرانسيسكو عندما يتقابل مع شيفاز جوادالاخارا في رحلة تقدر ب 1,097 كيلو متر.


سان فرانسيسكو-برشلونة:9,576


سيعود لاعبي الفريق إلى برشلونة مما يضيف 9,576 كيلو متر لرحلات الصيف.


بمجرد العودة إلى برشلونة سيقوم أبطال الثلاثية ببدء التحضيرات لأولى المواجهات الرسمية في الموسم الجديد بمباراة الذهاب لكأس السوبر المحلي وكأس جوان جامبير.


وأخيراً يعود البارسا بعد رحلة قدرت بحوالي 24,167 كيلو متر.



lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى