سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سوق الأنتقالات يشتعل في أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 سوق الأنتقالات يشتعل في أوروبا في الخميس يوليو 02, 2009 11:27 am

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الجديد


أشعل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني فتيل موسم الأنتقالات الصيفية ..بصفقتين فقط دفع خلالها بيريز 160 مليون يورو بعد أن أشتري كل من البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد نجح فلورنتينيو بيريز في الفوز بصفقة كاكا ورنالدو في أسبوع بعد أن ظل رئيس نادي الريال السابق رامون كالديرون يلهث طيلة ثلاث سنوات خلف اللاعبين بل كان بالتحديد البرازيلي كاكا أحد أهم وعوده الأنتخابية وقت أن نجح في أنتخابات النادي.

بل أن المثير للجدل أن صفقة البرتغالي رونالدو قد تم حسمها في ساعتين حيث أرسل بيريز فاكساً إلي إدارة المان يونايتد يطالبهم فيه بأنتقال البرتغالي رونالدو إلي النادي الملكي مقابل 80 مليون أسترليني وعلي الفور ردت إدارة المان بالموافقة ومنحت الضوء الأخضر للريال للأتفاق مع اللاعب وبدء المفاوضات المباشرة معه.

أصبح الوضع في الدوريات الثلاثة الكبري الأسباني والأنجليزي والأيطالي ينذر بتواجد فجوة كبيرة بينهم فإذا كانت الدوريات الثلاثة الفروق بينها قليلة للغاية إلا أنه يبدو أن الدوري الأسباني سينطلق بسرعة الصاروخ الموسم المقبل تاركاً خلفه الأنجليزي والأيطالي.

لا شك أن الدوري الأيطالي فقد ظاهرة برازيلية بحجم كاكا حين أستغني عنه الميلان مقابل 65مليون يورو فالروسونيري يمر بضائقة مالية أهمها التعاقدات الجديدة للفريق والوفاء بالتزاماته تجاه لاعبيه فسيلفيو بيرلسكوني رئيس الميلان قد صرح أنه علي الفريق أن يبيع كاكا من أجل الفريق إلا أن الصحافة الإيطالية أرادت أن تضع أنبوبة أختبار جديدة حول نية بيرلسكوني في بيع نجم أخر من نجوم الفريق وكان هذا النجم هو البرازيلي باتو إلا أن سيلفيو خرج بكل حزم وقال باتو ليس للبيع مطلقاً.

إلا أنه يبدو أن الصحافة الأيطالية لم تنتقي الأنبوب المناسب لبيرلسكوني فبعد رحيل كارلو أنشيلوتي عن الميلان وأنتقل إلي البلوز خرج نادي تشيلسي بفكره الإيطالي الجديد يطلب من الميلان لاعب وسط ملعبه أندريا بيرلو ليزداد الضغط علي الميلان حيث لم يفيق من صفقة أنتقال جوركوف إلي بوردو بعد أن أنتقل اللاعب إلي النادي الفرنسي علي سبيل الأعارة مع وجود شرط يمنح بوردو الحق في شرائه بعد أنتهاء إعارته إذا دفع 15مليون يورو وهو ما حدث بالفعل.

وفي المقابل فإن الأنتر المنتشي بفوزه بلقب الكالتشيو هو الأخر يفكر في بيع نجم من نجومه بحسب كلام رئيسه موراتي لقناة الأنتر وذلك لمواجهة التزامات الفريق ويبدو أن الأزمة العالمية قد بدأت تدور رجاها علي الأندية الإيطالية فقد أشارت كل من الصحف الأسبانية والإيطالية بأقتراب السويدي زلاتان أيبراهيموفيتش من الأنتقال إلي برشلونة الأسباني مع وجود أحتمال لان تكون هناك صفقة تبادلية بين الأنتر وبرشلونة تقضي برحيل إيتو إلي النيراتزوري مقابل أنتقال زلاتان إلي كتالونيا.

وبرغم رصد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا مبلغ 30مليون يورو للأنتقالات الصيفية إلا أنه بعد أن أخرج بيريز ما في جعبته من أموال ورفعه لسوق الأنتقالات فيبدو أنه تنحي لابورتا عن هذا الرصد حيث عرض لابورتا علي نادي بايرن ميوينيخ الألماني مبلغ 40 مليون يورو لأنتقال الفرنسي بلال ريبيري إلي برشلونة إلا أن إدارة النادي البافاري بعد أن سمعت أرقام فلكية عن سوق الأنتقالات هذا الموسم يبدو أنهم رفضوا العرض مؤكدين أن أقل عرض يجب أن يقدم إلي اللاعب هو 50مليون يورو علي الأقل.

وإذا كان هذا حال الأندية التي تمتلك النجوم فماذا سيكون حال الأندية التي لا تمتلك الاموال لشراء اللاعبين بأسعار معقولة في الوقت الراهن.

ويبدو أن بيريز قد أثار سخط الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الأتحاد الأوروبي الذي أنزعج من الأرقام الفلكية التي دفعها ريال مدريد في كل من كاكا ورنالدو مؤكدا أن هناك قوانين جديدة سيتم العمل بها لتنظيم عملية الأنتقالات بدون دفع تلك المابلغ الخيالية والأكثر من ذلك أن بلاتيني أكد ان الريال سيعاني من أزمة في المرحلة المقبلة بسبب الديون المتراكمة عليه.

وعلي نهج بلاتيني سار خوان لابورتا رئيس برشلونة طالبا بأن يوضح الريال من أين يأتي بمثل هذة الأموال الطائلة لبيع اللاعبين خاصة أن الريال لم يفز باي بطولة هذا الموسم وقد دفع أموال كبيرة في الموسمين السابقين.

ويبدو أن سوق الأنتقالات الصيفية سيزداد أشتعالا بعد أن أكدت الأنباء القادمة من مدريد أن النادي الملكي يفاوض الأسباني ديفيد فيا للعب للريال الموسم المقبل خاصة أن إدارة نادي فالنسيا الأسباني قد رفضت عرضاً خيالياً من تشيلسي أانتقال اللاعب للبلوز معللة ذلك بأن اللاعب لا يرغب في اللاعب خارج أسبانيا هذا فضلاً عن أن الريال يعاني من مشكلات في خط دفاعه بعد أن أعلن الإيطالي فابيو كانافارو عن أنتقاله لليوفينتوس بعد أن رفض الريال تجديد عقده كذلك أن البرازيلي بيبي قد تم إيقافه عدد كبير من المباريات بسبب واقعة تعديه علي لاعب خيتافي.

وتشير الدلائل أن صفقة كاكا ورنالدو ليستا فقط الصفقتين الوحيدتين اللتان ستثير جدلاً واسعاً علي الساحة الكروية وأنما ستحمل الأيام القادمة الكثير من الأحداث عن أنتقالات اللاعبين.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى