سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الرئيس البرازيلي ينفي مزاعم أثارها رونالدو حول تقديمه مساعدات لكورينثيانز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

نفى الرئيس البرازيلي لويس إناسيو لولا دا سيلفا أمس الجمعة أن يكون قد اقترح أسماء شركات لإنشاء مركز التدريبات الجديد لنادي كورينثيانز المعروف بتشجيعه له.

وكانت شائعات حول مشاركة غير مشروعة للرئيس في هذا الأمر أثيرت على لسان النجم الأول لكورينثيانز ، الهداف المخضرم رونالدو ، الذي تحدث عن مساعدة يتردد أن لولا قدمها ، وذلك خلال مقابلة لرونالدو مع قناة "سبورت تي في" التلفزيونية.

ووفقا لما ذكره الهداف الأول لبطولات كأس العالم ، فإن لولا "ساعد في تغيير كورينثيانز"، و"يقوم بالاتصال بشركات إنشاءات ويقترح أسماء شركات يمكنها تقديم المساعدة" في بناء مركز التدريبات.

لكن الرئيس البرازيلي نفى في معرض تعليقه على تصريحات المهاجم خلال مؤتمر صحفي بمدينة لاكويلا الإيطالية ، حيث شارك في قمة الدول الثماني ، أن يكون قد اقترح أسماء شركات من أجل تنفيذ المشروع.

وقال الرئيس البرازيلي "الجميع يعرفون الأمر. كورينثيانز يحاول منذ عام 1973 بناء ملعبه ولم يتمكن منذ ذلك قط. ومنذ فترة ، قدم لي النادي مشروع استاد من أجل كأس العالم (الذي تستضيفه البلاد عام 2014) ، وقلت لهم إن عليهم إيجاد شركة لإنشاء الاستاد ، والبحث عن تمويل وتوفير ضمانات".

وأضاف "ما هي الضمانات التي يجب توفيرها من أجل إنشاء استاد؟ أنا ذكرت: مشروع جاد ، لأنه إذا لم يكن كذلك فلن يكون هناك بنك (يمول). لم أقترح أسماء (شركات بناء) لأن هناك الكثير منها في البرازيل. ولو فعلت ، سأصبح عدوا لأحدهم".

وعلى الرغم من هذا النفي ، أكد لولا عدم تأثر علاقته برونالدو.

وقال الرئيس "أكثر ما أعجبني في رونالدو ، أنه سجل ثلاثة أهداف في مرمى فلومينينزي" ، في إشارة إلى فوز كورينثيانز 4/2 على ضيفه يوم الأربعاء الماضي في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى