سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لاعب مانشستر سيتي ريتشاردز يتعافى من أنفلونزا الخنازير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ذكرت تقارير إخبارية بريطانية اليوم السبت أن مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ومنتخب إنجلترا ، ميكا ريتشاردز ، بدأ يتعافى من أنفلونزا الخنازير.

وأصيب اللاعب /21 عاما/ بالمرض أثناء قضاء عطلته في قبرص حيث تم عزله في غرفته الفندقية ، ولكنه الآن يتعافى بشكل جيد ومن المتوقع عودته إلى تدريبات فريقه قريبا.


وأصيب نحو عشرة آلاف شخص بأنفلونزا الخنازير في بريطانيا وتوفي 15 شخصا متأثرين بهذا المرض هناك. ويرجح أن يكون ريتشاردز هو أول لاعب كرة قدم محترف يصاب بهذا المرض في العالم.

وصرح ريتشاردز لصحيفة "صن" البريطانية قائلا : "في البداية ، اعتقدت أنها وعكة صحية شديدة في الصدر أو ربما تسمم كحولي.. شعرت بوهن شديد لدرجة أنني لم أقو على الحركة أو الأكل.. وكان على أصدقائي أن يحضروا لي أشياء لأشربها في السرير.. لا يوجد أحد يتمتع بلياقة وصحة رائعة لدرجة تحميه من التقاط أنفلونزا الخنازير.. فإذا أصبت أنا بالمرض فهذا يعني أن أي أحد يمكن أن يصاب به".

وأضاف اللاعب : "عندما علمت أنني مصاب بأنفلونزا الخنازير بدأت كل الأفكار تأتي على ذهني ، فكثيرا ما ترون في نشرات الأخبار الناس يموتون بهذا المرض".

وقال ماكس كليفورد ، الوكيل الإعلامي لريتشاردز ، إن اللاعب سيعود إلى التدريبات قريبا.

وصرح كليفورد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قائلا : "إنه بخير ، وقد عاد تقريبا إلى حالته السابقة الآن ولا يطيق الانتظار على العودة للملاعب .. إنه على حد علمي أول لاعب كرة قدم محترف يصاب بأنفلونزا الخنازير مما يعني أنه دخل التاريخ".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى