سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

النجم البرازيلي كاكا يخضع للفحوص الطبية في مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وصل صانع الألعاب البرازيلي الشهير كاكا إلى العاصمة الأسبانية مدريد حيث يخضع حاليا للفحوص الطبية استعدادا لتقديمه لوسائل الإعلام المحلية والعالمية مساء اليوم الثلاثاء كلاعب جديد بصفوف نادي ريال مدريد العملاق.

ووصل كاكا /27 عاما/ العاصمة مدريد صباح اليوم قادما من مدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية حيث توجه على الفور إلى "استاديو بيرنابيو" معقل ريال مدريد للخضوع للفحوص الطبية وتوقيع عقده السخي مع الفريق الذي من المقرر أن يمتد لستة أعوام.

وكان كاكا قد انتقل من آيه سي ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد قبل ثلاثة أسابيع مقابل نحو 65 مليون يورو (31ر91 مليون دولار).

وتألق اللاعب بعدها بصفوف منتخب بلاده البرازيلي خلال بطولة كأس القارات بجنوب أفريقيا التي اختتمت منافساتها أمس الأول الأحد باحتفاظ البرازيل باللقب وبفوز كاكا نفسه بلقب أفضل لاعب في البطولة.

وأشارت وسائل الإعلام الأسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الجديد مستعد لإنفاق أكثر من 250 مليون يورو في مساعيه لاستعادة الزعامة الأوروبية والمحلية للفريق من خصمه اللدود برشلونة.

وحطم بيريز السعر القياسي العالمي للاعبين عندما دفع نحو 94 مليون يورو لمانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل الحصول على خدمات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيتم تقديمه لوسائل الإعلام في السادس من تموز/يوليو المقبل.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى