سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فديتش : " رفضت ميلان و برشلونة و ريال مدريد و فضلت البقاء مع المان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

أشار لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نيمانيا فديتش بأنه رفض عروضاً من نادي برشلونة و ريال مدريد الإسبانيان و من ميلان الإيطالي ، و فضل البقاء في الأولد ترافورد مع نادي مانشستر يونايتد .

حيث أن المدافع فديتش أصبح أحد أهم اللاعبين في الفريق ، و ذلك بعد أن فاز بجائزتي أفضل لاعب و أفضل لاعب من قبل الجماهير في الموسم الماضي ، و بعدها زادت إهتمامات أكبر الأندية الأوروبية باللاعب ، لكن رغبته كانت دائماً البقاء مع الفريق الإنجليزي .

و قد قال لصحيفة ذا صن الإنجليزية : " أنا سعيد مع الفريق و مع مانشستر و مع طموحات الفريق للموسم القادم ، تلقيت عروضاً من ميلان و برشلونة و ريال مدريد ، و قد لعبت لعباً مخلصاً و رفضت كل تلك العروض عند المدرب أليس فيرغسون و قد رد سريعاً ، و قد قيل لي بأنه يريد زيادة راتبي ليرفعله إلى مستوى أكبر مع اللاعبين في الدوري الإنجليزي و أوروبا " .

حيث بعد أن تلقى عرضاً من برشلونة الإسباني ، فيرغسون قرر رفع راتب اللاعب من 20000 جنيه إسترليني أسبوعياً إلى 70000 ، و قد قال فديتش : " بعد ريال مدريد و ميلان ، برشلونة أتى ، لقد أرادوا دفع 30 مليون للحصول على خدماتي ، لكن بعد تحرك فيرغسون ، أنا متأكد من بقائي في مانشستر حتى إنتهاء عقدي في 2012 " ، يذكر بأن فديتش إنتقل إلى المان في عام 2006 ، و قد شارك إلى الآن في 102 لقاء مع الفريق .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى