سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

برشلونة يبدا مشوار الدوري الاسباني امام سبورتيغ خيخون وريال مدريد يستقبل ديبورتيفو لاكورونيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

جرت صباح اليوم قرعة الدوري الاسباني لكرة القدم لموسم 2009-2010، وافرزت مقابلات عادية لبداية الدوري الاسباني، حيث سيستقبل بطل الدوري الاسباني نادي برشلونة منافسه سبورتيغ خيخون يوم 31 من اغسطس المقبل الذي يوافق يوم الاثنين لارتباط النادي الكتلاني باجراء مقابلة الكاس الاوروبية الممتازة يوم 28 اغسطس المقبل بموناكو ضد نادي شاختار الاوكراني.

مباريات الجولة الاولى ستجري يومي 29 و 30 اغسطس المقبل، وخلالها سيستقبل نادي ريال مدريد العازم على العودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري الاسباني بعد تعاقداته الكبيرة، وسيستقبل في اولى مباريات الدوري الاسباني نادي ديبورتيفو لاكورونيا، في حين افرزت القرعة عن بداية قوية لنادي فالنسيا الذي سيستقبل نادي اشبيلية.



باقي مقابلات الجولة الاولى من الدوري الاسباني ستعرف المواجهات التالية :

مايوركا -خيريز
الميريا-بلد الوليد
راسينغ -خيتافي
ات.بلباو-اسبانيول
اوساسونا -فياريال
سرقسطة -تينيريفي
مالقا -اتلتيكو مدريد

لقاء الكلاسيكو بين برشلونة ونادي ريال مدريد سيجرى يوم 29 نوفمبر 2009 بملعب الكامب نو في حين سيجرى لقاء الاياب بملعب سانتياغو بيرنابيو يوم 11 ابريل 2010، وسيستقبل نادي برشلونة ضمن مباريات الجولة الثالثة نادي اتليتيكو مدريد في مقابلة اصبحت يعتبرها المتتبعون الاسبان من المباريات الكبيرة في الدوري الاسباني.
الدوري الاسباني سينتهي يوم 16 ماي 2010، في حين حدد موعد 26 ماي لاجراء نهائي كاس ملك اسبانيا، وفي حالة عدم تاهل اي فريق اسباني لنهائي الدوري الاوروبي للابطال فان التاريخ يمكن ان يتغير لتاريخ اقرب.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى