سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأسير الفلسطيني يخسر أمام أسود الرافدين بالعراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

تغلب المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني في أول مباراة يخوضها الأول على أرضه منذ 7 أعوام و نصف بثلاثية نظيفة .

فعلى ملعب فرنسوا حريري في مدينة أربيل شمال العراق و أمام قرابة 30 ألف متفرج احتشدوا لمشاهدة منتخبهم العراقي لأول مرة منذ مدة طويلة تمكن المنتخب العراقي من الفوز بكل سهولة على نظيره الفلسطيني.

و احرز المنتخب العراقي أولى أهدافه عبر لمسة من هوار ملا محمد بعد استلامه لرأسية من ركلة ركنية د 20 , و واصل المنتخب العراقي ضغطه خلال الشوط الأول و كان بإمكانه أن يحرز 5 أهداف محققة لولا براعة الحارس الفلسطيني محمد شبير.

و قبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء إثر لمس اللاعب معالي كوارع للكرة بيده , نفذها يونس محمود و تمكن الحارس شبير من التصدي لها , لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بهدف وحيد.

مع دخول الشوط الثاني نشط لاعبو المنتخب الفلسطيني دون تحقيق أن خطورة تذكر على المرمى العراقي و سرعان ما هدأ هذا النشاط , ليستغل يونس محمود أحد الكرات العرضية و يسجل برأسه الهدف الثاني في الدقيقة 55 .

و هدد المنتخب العراقي مجدداً المرمى الفلسطيني ليواصل شبير تألقه في الذود عنه وسط حالة من الضياع لباقي لاعبي المنتخب الفلسطيني .

و في الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن لؤي صلاح من تسجيل ثالث أهداف المنتخب العراقي بعد أن تخطى أحد مدافعي المنتخب الفلسطيني و سدد كرة قوية على يمين الحارس في الشباك.

و تأتي هذه المباراة في مبادرة من المنتخب الفلسطيني لكسر الحصار الرياضي المفروض على المنتخب العراقي موجهين بذلك رسالة للأسرتين الدولية و الآسيوية .

الجدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني استضاف أول مباراة رسمية على أرضه في 26/10/2008 أمام المنتخب الأردني على استاد فيصل الحسيني - 7 كم من القدس -.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى