سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تقارير : زيركوف يسافر إلى لندن من أجل الفحص الطبي قبل الإنتقال إلى تشلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

أشارت التقارير في بريطانيا بأن نجم نادي سيسكا موسكو يوري زيركوف سافر إلى مدينة لندن في إنجلترا من أجل الفحص الطبي قبل الإنتقال إلى نادي تشلسي الإنجليزي الذي يريد التعاقد معه بشده .

حيث أن اللاعب إرتبط بالإنتقال إلى الستامفورد بريدج منذ فترة طويلة ، و الآن يبدو أنه سوف يكون أول صفقة في صفوف الفريق بعد قدوم المدرب الجديد كارلو أنشلوتي ، حيث أن الفريق قد وقع سابقاً مع الحارس روس تورنبول و دانيل ستوريدج بعد إنتقالهم بشكل حر ، و ذلك بعد أن رفضوا تجديد عقدهم مع نادي مانشستر سيتي .





و يبدو الآن بأن زيركوف سوف يصبح لاعباً في صفوف نادي تشلسي رسمياً قريباً ، و سيتم تقديمه خلال هذا الأسبوع إن تمت الصفقة بشكل تام ، حيث أن سعر النجم الروسي يقدر ب18 مليون جنيه إسترليني و حسب ما أشارت إليه الصحيفة فإن اللاعب صاحب ال25 عاماً سافر من موسكو إلى لندن في يوم الأحد الماضي .

و لحد الآن لا توجد أي تأكيدات حول الصفقة ، لكن حسب ما أشارت إليه العديد من الأخبار و المصادر فإن الصفقة سوف تتم خلال الأيام القادمة ، و الآن يبدو بأن زيركوف سوف ينضم مع زميله الروسي الآخر أندري أرشافين إلى الدوري الإنجليزي و إلى مدينة لندن ، لكن الأول سيكون مع نادي تشلسي و الثاني مع آرسنال ، يذكر بأن زيركوف كان يلعب في نادي سيسكا موسكو منذ عام 2004 ، و قد شارك في 139 لقاء في الدوري و من خلالهم سجل 15 هدف فقط .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى