سورية حياتي يا برشلونة

سورية حياتي يا برشلونة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

محطم الأرقام القياسية فيدرر يستعيد صدارة التصنيف العالمي للاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عاد النجم السويسري روجيه فيدرر اليوم الاثنين إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الذي صدر بعد يوم واحد من إحراز اللاعب لقب بطولة ويمبلدون محققا رقما قياسيا جديدا في عدد مرات الفوز بألقاب بطولات الجراند سلام.



وانتزع فيدرر صدارة التصنيف من خصمه الأسباني رافاييل نادال الذي ظل متربعا على قمة التصنيف طيلة عشرة أشهر ونصف الشهر ، وذلك بعد تغلبه الملحمي مساء أمس الأحد على الأمريكي آندي روديك في نهائي ويمبلدون الذي امتد لخمس مجموعات ماراثونية ليحرز لقبه ال15 على مستوى بطولات الجراند سلام.

واحتل فيدرر المركز الأول برصيد 11220 نقطة ، وذلك للأسبوع 238 بمشواره الرياضي.

وهبط نادال المصاب حاليا إلى المركز الثاني بالتصنيف برصيد 10735 نقطة وتلاه البريطاني آندي موراي الذى وصل للدور قبل النهائى لويمبلدون في المركز الثالث برصيد 9450 نقطة. فيما احتفظ روديك الذي قدم مباراة كبيرة أمس بالمركز السادس بالتصنيف برصيد 5440 نقطة.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق السادس من تموز/يوليو كالتالي :

الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الرابع برصيد 8150 نقطة والأرجنتيني خوان ديل بوترو في المركز الخامس برصيد 5705 نقطة والأمريكي آندي روديك في المركز السادس برصيد 5440 نقطة والفرنسي جيل سيمون في المركز السابع برصيد 4000 نقطة والفرنسي جو-ويلفريد تسونجا في المركز الثامن برصيد 3600 نقطة والأسباني فيرناندو فيرداسكو في المركز التاسع برصيد 3500 نقطة والشيلي فيرناندو جونزاليس في المركز العاشر برصيد 3185 نقطة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sorea2009barsa1994.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى